يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتبسيط وتحسين استخدامك وتجربتك لهذا الموقع. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة مخزنة على القرص الصلب الذي تستخدمه للوصول إلى هذا الموقع. إذا تجاهلت هذه الرسالة وواصلت العمل دون تغيير إعدادات متصفحك، سنفترض أنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على بيان الخصوصية الخاص بنا. موافق شاهد المزيد

$ # ، ###. 00 000 010 //panasonic-middleeast.ibrandiq.com/ar/Widgets/RegionTech/{0} //panasonic-middleeast.ibrandiq.com/Products/MultipleInstock/FluidTech/{0}

اختر اللون
Retail Sales Price: اشتري الآن اشتري من باناسونيك أين أشتري

نبذة تعريفية

رسالتنا

صورة ميتشيكو أوجاوا، مديرة

إعادة اكتشاف الموسيقى.

الموسيقى خالدة وبلا حدود، وتؤثر في قلوب الناس عبر الثقافات والأجيال. كل يوم في انتظار اكتشاف تجربة عاطفية حقيقية من صوت لم يُسمع من قبل. دعنا نأخذك في رحلتك لإعادة اكتشاف الموسيقى. Technics.

تقديم أفضل تجربة موسيقية عاطفية للجميع.

في Technics، نفهم أن تجربة الاستماع لا تتعلق فقط بالتكنولوجيا بل بالعلاقة السحرية والعاطفية بين الناس والموسيقى. نريد أن يستمتع الناس بالموسيقى كما كان مقصودًا في الأصل ونمكّنهم من الشعور بالتأثير العاطفي الذي يحمسّهم ويُسعدهم. من خلال تقديم هذه التجربة، نريد دعم تطوير الثقافات الموسيقية العديدة في العالم والتمتع بها. هذه هي فلسفتنا. من خلال مزيج من حبنا للموسيقى والتجربة الصوتية المتطورة الواسعة لفريق Technics، نحن ملتزمون ببناء علامة تجارية توفر تجربة موسيقية عاطفية في نهاية المطاف لعشاق الموسيقى، ولمحبي الموسيقى.

صورة ميتشيكو أوجاوا أثناء العزف على البيانو

تجربة موسيقية لا مثيل لها.

لقاءات جديدة مع الصوت

خضع المشهد الصوتي للعديد من التغييرات على مر السنين. بدايةً من تقنيات ومعدات التسجيل وحتى أجهزة التشغيل وأنواع الوسائط، تتطور البيئة الصوتية وتتنوع باستمرار بحيث تصبح راحة الاستماع حاجة مركزية. لقد أتاح ظهور الإنترنت، ولا سيما سرعات النطاق العريض، إمكانية إرسال كميات هائلة من البيانات واستلامها، مما يسمح بالحصول على الموسيقى رقميًا بجودة عالية. حان الوقت الآن لدخول عصر الشبكات الرقمية، ليس فقط في وضع عقود من الخبرة الصوتية لدينا، ولكن بدفع حدود إعادة إنتاج الصوت وإتاحة لقاءات جديدة مع الصوت لمحبي الموسيقى.

Technics - شريك العمر

أكثر من 100 عام من تاريخ الصوت التناظري، تحسّنت جودة الصوت إلى مستوى يشعر فيه الناس بالرضا عن تجربة الاستماع الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن العصر الرقمي لديه الكثير ليقدمه. سنستفيد من خبرتنا الممتدة على مدى عقود في السعي لتحقيق أفضل استنساخ صوتي ممكن، من خلال كل من التكنولوجيا والتصميم، لتقديم منتج بجودة صوت فائقة إلى السوق. ومع ذلك، فهذه مجرد خطوة واحدة نحو هدفنا النهائي المتمثل في تقديم أفضل تجربة صوتية في العالم لعشاق الموسيقى، الذين لن يقبلوا بأي شيء أقل من تجربة الاستماع من Technics.

المدير
ميتشيكو أوجاوا

توقيع بخط اليد لميتشيكو أوجاوا

الفلسفة

يتم توجيه جميع منتجات Technics وأنشطتها بواسطة
ثلاث فلسفات.

فلسفة الصوت

صورة كويتشي ميورا

لا تتوقف أبدًا عن السعي وراء الصوت النهائي.

ديناميكيات الموسيقى الحية والصمت المذهل وإلهام العروض الموسيقية. طاقة العازفين وإلهام صوت المغني. لن نتوقف أبدًا عن السعي للوصول إلى الجوهر النهائي للموسيقى.

لا حدود أو تنازلات في تطوير الصوت.

من أجل تحقيق مفهوم "صوت Technics"، وضعنا قواعد داخلية تدفعنا وتوجهنا للتحدي في كل خطوة على الطريق. يشارك متخصصو الصوت المتفانون في عملية تطوير صارمة تتضمن لجنة صوت تقوم بإجراء تقييمات دقيقة للصوت، وفحوصات ضمان الجودة خطوة بخطوة والعديد من تقييمات الأداء المادي. علاوةً على ذلك، نختار أفضل المواد لتقديم الصوت الأمثل. فقط عندما يتم استيفاء جميع هذه المتطلبات، يمكن أن يظهر مفهوم "صوت Technics" الملهم بشكل فريد. ولتحقيق ذلك، لن يكون هناك أي تنازل على الإطلاق.

صورة كويتشي ميورا وهو يضبط مستوى الصوت

ثقافة الصوت لدى Technics.

الصوت في صميم وجداننا.

عند إعادة إطلاق Technics، سنكون قادرين على استدعاء ما يقرب من خمسة عقود من الخبرة الصوتية وإدخال هذا الحمض النووي في العصر الرقمي، وتقديم تقنيات معالجة الإشارات الرقمية المبتكرة المغلفة بأشكال تصميمية جديدة.

تجربة حسّية، وليست مجرد أصوات.

لا تنتج منتجات Technics أصواتًا فحسب. بل تلعب دورًا مهمًا في بيئة محبي الموسيقى، حيث تحيط المستمع بموسيقى حية وديناميكية. يعد الحفاظ على دقة الصوت أمرًا بالغ الأهمية ونضمن إعادة إنتاج الإشارات الصوتية بأمانة قدر الإمكان مع الحفاظ على صوت نظيف ونقي. لتحقيق مفهوم "صوت Technics" وضعنا ما لا يقل عن 100 قاعدة داخلية. لا تشمل هذه القواعد الأداء العددي فحسب، بل تشمل أيضًا مراجعات التصميم واختيار المواد والتواصل مع عشاق الموسيقى لإنشاء "صوت Technics" الحقيقي والحفاظ عليه. هذه هي ثقافة Technics التي بموجبها سيتم توفير التميز الحقيقي من قبل عشاق الموسيقى لمحبي الموسيقى.

رئيس قسم الإنتاج
كويتشي ميورا

توقيع بخط اليد لكويتشي ميورا

فلسفة التقنية

صورة تيتسويا إيتاني

لا تتوقف أبدًا عن السعي لتحقيق الكمال من خلال الابتكار.

نتعهد بتجاوز حدود إعادة إنتاج الصوت من خلال التقنيات المبتكرة التي سنسعى جاهدين لتحسينها باستمرار.

الابتكار في صميم وجداننا.

منذ تأسيس Technics في عام 1965، تابعنا وحققنا العديد من "المراكز الأولى على مستوى العالم"، وقدمنا منتجات صوتية جذابة ومبتكرة للعالم. سيقدم فريق Technics المُجدّد جهدًا دؤوبًا للتحسين يتجاوز ما تم تحقيقه سابقًا وسيسعى جاهدًا لتقديم استنساخ صوتي أقرب ما يمكن إلى الطريقة التي قصدها الفنان.

message_philosophy

في طليعة الصوت الرقمي.

الابتكار يحافظ على تقدم تقنية Technics.

استثمرت شركتنا موارد بحثية مكثفة في Technics، مما أدى إلى ظهور تقنيات فريدة، مثل الأقراص الدوّارة ذات الدفع المباشر، ومكبّرات الصوت ذات الطور الخطي، وتبديل تقليل التشوه للمضخّمات. وقد ساعدت هذه التقنيات في بناء حقبة جديدة وأثارت إعجاب العلامة التجارية. حتى أنه منذ أن غادرت Technics السوق مؤقتًا، فقد تم توريث السمات الأساسية بواسطة منتجات أخرى مثل مشغلات أقراص DVD وBlu-ray. والآن، نحن على ثقة من أن لدينا أساسًا قويًا للتكنولوجيا الجديدة لدعم عودة Technics إلى السوق.

تقنية Technics لتجربة استماع عاطفية.

من وجهة نظرنا، التكنولوجيا ليست إلا وسيلة لتقديم الخبرات الموسيقية المُثلى. وستهدف منتجات Technics الجديدة إلى إثبات مدى قدرة التكنولوجيا على دفع حدود جودة الصوت. لقد مكّننا إدخال تقنياتنا الجديدة من حل مشكلة الضوضاء والتشويه، وهي مشكلة لا يمكن القضاء عليها تمامًا بواسطة المضخّمات الرقمية السابقة. فقد مكّننا من توفير إشارات عالية الدقة إلى مكبّرات الصوت، والتي أصبحت الآن قادرة على إعادة إنتاج صوت أقرب ما يكون إلى أداء الفنان الفعلي في الغرفة معك. وقد تم تحسين ذلك بشكل أكبر من خلال مفهوم مكبر الصوت المحوري من Technics لتضييق نطاق تركيز الصوت. كما سيتم باستمرار تطوير تقنيات جديدة، مثل معالجة الإشارات لتحسين خصائص إشارة الصوت إلى مكبّر الصوت، لتلبية المتطلبات الجديدة للصوت عالي الدقة. لن تتوقف Technics عن ابتكار تكنولوجيا الصوت لخلق تجربة موسيقية أكثر عاطفية ممكنة من قبل عشاق الموسيقى، لمحبي الموسيقى.

رئيس المهندسين
تيتسويا إيتاني

توقيع بخط اليد لتيتسويا إيتاني

فلسفة التصميم

التوقيع بخط يد ريوشي ياجي

بيئات التصميم والاستماع في انسجام تام.

سنقوم بتصميم منتجات طويلة الأمد لا تبرز بيئة الاستماع لعشاق الموسيقى فحسب، ولكن تظل أيضًا وفيّة لهوية التصميم التقليدية لدى Technics.

تصميم خالد بكل التفاصيل.

تتميز منتجات Technics الجديدة لدينا بتصميم خالد يظل متوافقًا مع الخطوط الواضحة والأنيقة لمنتجات Technics التقليدية، مع السماح أيضًا بتزويد التكنولوجيا الصوتية الفائقة. تتحّد المواد عالية الجودة، والبناء الدقيق، وبراعة الخبراء، فضلاً عن الألوان والملمس الفخم، معًا لتكوين المحور المرموق في بيئة الاستماع لأي عاشق للموسيقى.

التوقيع بخط يد ريوشي ياجي

مخلصة لتكنولوجيا الصوت، جذابة للعين عاطفيًا.

مصممة للصوت والانسجام.

تم تصميم منتجات Technics الجديدة وفي جوهرها مفهومان رئيسيان للتصميم. الأول تصميم يلقى صدى لدى قلوب محبي الموسيقى. فهذه ليست مجرد قطعة من المعدات الكهربائية ولكنها عنصر أساسي في تجربة الاستماع الكاملة ومنتج يفخر عشاق الموسيقى بامتلاكه وعرضه في منازلهم. والثاني هو تصميم مخلص لهوية Technics التقليدية بدون عناصر سطحية. فقد تم تصميم المنتج بدقة ليشمل فقط العناصر الأساسية التي تتيح المستوى العالي من الأداء المطلوب.

دمج التراث والابتكارات الجديدة لوضع قيم التصميم الأساسية لشركة Technics.

لا يقتصر الشغف والتفاصيل التي تدخل في ابتكار منتجات Technics على الابتكارات التقنية فقط. فعندما يتعلق الأمر بالتصميم، يتم الحفاظ على الشغف من خلال التركيز على بنية هيكل جيدة هندسيًا تكمل وتعزز التكنولوجيا الداخلية. تُستخدم المكونات عالية الجودة حتى لأصغر العناصر مثل الأزرار اللمسية البسيطة. ومع ذلك، يلتقي الماضي أيضًا بالحاضر لإعادة إحساس المشاعر التناظرية من خلال المفاتيح ومشهد عدادات وحدة الصوت (VU) أثناء الاستماع. علاوةً على ذلك، فإن الألوان الفخمة وشكل المعدات سيساعدان بالتأكيد على خلق هالة مرموقة أينما وُضعت. تمتلك Technics تراثًا صخمًا ومتنوعًا استخدمناه لإنشاء شكل جديد من هوية التصميم التي نأمل أن تحظى بنفس القدر من الحب على مر السنين. ما نوع الحضور الذي يجب أن تتمتع به Technics في الفعل العاطفي للاستماع إلى صوت عالي الجودة؟ سيقدم تصميمنا الجديد بالتأكيد الإجابة في لمحة واحدة.

رئيس المصممين
ريوشي ياجي

التوقيع بخط يد ريوشي ياجي

تاريخ Technics

Technics 1

كان الطراز الأول الذي يميّز علامة Technics التجارية، Technics 1، عبارة عن نظام مكبّر صوت مختوم ثنائي الاتجاه. وعلى الرغم من كونه مدمجًا، فقد حصل النظام على صوت جهير مماثل لأنظمة السماعات القياسية التي توضع على الأرض.

1965: رسم توضيحي لـ Technics 1

Technics 10A

كان 10A أول مضخّم صوت استريو في سلسلة Technics. إنه يضم قسم تضخيم بدائرة NF من مرحلتين، حيث حقق مضخّم الصوت تشوهًا أقل ونطاقًا ديناميكيًا كبيرًا.

1966: رسم توضيحي لـ Technics 10A

Technics 20A

كان Technics 20A أول مضخّم طاقة في علامة Technics التجارية. استخدم هذا المضخّم العالي الطاقة عشرين أنبوبًا خماسيًا من طراز 50HB26 ودائرة OTL، والتي كانت استثنائية في ذلك الوقت.

1966: رسم توضيحي لـ Technics 20A

Technics 30A

كتحسين على Technics 10A، حقق Technics 30A تشويهًا منخفضًا غير مسبوق ونسبة إشارة إلى ضوضاء محسّنة باستخدام طريقة SEPP الفريدة. علاوةً على ذلك، يتميز 30A بتصميم دائرة RIAA جديد تمامًا ومبتكر.

1968: رسم توضيحي لـ Technics 30A

Technics 50A

كان Technics 50A عبارة عن مضخّم مدمج به ترانزستور بلغ ذروته من تقنية تطوير مضخّم الأنابيب من Technics. وأصبحت طريقة OCL المعتمدة حديثًا هي الطريقة السائدة للمضخّمات المزودة بترانزستور للعديد من الشركات.

1969: رسم توضيحي لـ Technics 50A

SP-10

كان SP-10 أول قرص دوّار ذا دفع مباشر في العالم وخلق حقبةً جديدةً في مجال الصوت. لقد أزال الاهتزاز وعدم انتظام الدوران الناتج عن طريقة الدفع بالحزام السابقة، وتم تسليمه إلى محطات البث على الرغم من أنه تم تصميمه كمنتج استهلاكي. كما أثّر بشكل كبير على معدات الصوت الأخرى.

1970: رسم توضيحي لـ SP-10

SL-1200

كان SL-1200 هو الأول في سلسلة من الأقراص الدوّارة ذات الدفع المباشر التي اكتسبت سمعةً راسخةً في الدوران المستقر. استمر إنتاج السلسلة ما يقرب من 40 عامًا وأصبحت عنصرًا أساسيًا في ثقافة الدي جي.

1972: رسم توضيحي لـ SL-1200

SU-10000

كان SU-10000 على قمة مضخّمات الصوت الأولية. مع تطوير أول تضخيم تشغيل ثلاثي المراحل في مرحلة المعادل، احتل SU-10000 دورًا رائدًا في الصناعة بين فواصل المضخّمات المتطورة في اليابان.

1972: رسم توضيحي لـ SU-10000

SE-10000

كان SE-10000 أول مضخّم طاقة في العالم يستخدم مصدر طاقة عالي السعة بجهد ثابت. وقد سمحت عدادات VU بقراءات مباشرة لقيم ذروة دقيقة، والتي أصبحت فيما بعد قياسية.

1972: رسم توضيحي لـ SE-10000

SB-1000

كان SB-1000 أول نظام مكبر صوت ثلاثي الأرفف في اليابان يستخدم وحدة على شكل قبة. واكتسب نظام مكبر الصوت شعبية بسبب أدائه الممتاز من حيث التكلفة.

1973: رسم توضيحي لـ SB-1000

Technics 7 (SB-7000)

أظهر نظام مكبر الصوت هذا صحة نظرية الطور الخطي الفريدة الخاصة بـ Technics. وأثّر النظام لاحقًا على العديد من المتحدثين حول العالم.

1975: رسم توضيحي لـ Technics 7 (SB-7000)

SE-A1

كان SE-A1 مضخّم طاقة فائقًا. تحتوي كل قناة على أربعة مصادر طاقة، ليصبح المجموع ثمانية مصادر طاقة في هيكل مستقل على اليمين واليسار. هذا مضخّم صوت DC Class-A+‎ يزيل المكثفات من دائرة التغذية الراجعة. كان الناتج 350 + 350 وات.

1977: رسم توضيحي لـ SE-A1

SU-A2

كان SU-A2 مضخّمًا أوليًا مع تشغيل من الفئة A في جميع المراحل. كانت الدائرة الكهربائية بالكامل تعمل بالتيار المباشر. ومن خلال تحقيق نسبة إشارة إلى ضوضاء تبلغ 95 ديسيبل (2.5 مللي فولت) لمدخلات phono ومجهزة بـ UFE*، أتاح هذا المضخّم المتعدد الوظائف والعالي الجودة كل تحكم ممكن. * UFE: معادل التردد العالمي

1977: رسم توضيحي لـ SU-A2

SB-10000

كان SB-10000 يمثل نظام مكبر الصوت ثلاثي الاتجاهات وبمرحلة خطية نهائية، وانعكاس جهير، والذي يستخدم وحدات من نوع البوق لنطاقات التردد المتوسط والعالي. وفي سبيل تطوير هذا النظام، تم تقديم التكنولوجيا المتقدمة الأولى في اليابان والأولى في العالم بلا مفاجأة.

1977: رسم توضيحي لـ SB-10000

SL-10

كان SL-10 عبارة عن قرص دوّار مؤتمت بالكامل ومحمّل بتقنية القرص الدوار من Technics بحجم سترة LP قياسية (31.5 سم). كما نالت سمات التصميم استحسانًا كبيرًا، وقد حصل متحف الفن الحديث في نيويورك على هذا القرص الدوّار.

1979: رسم توضيحي لـ SL-10

SL-P10

كان SL-P10 أول مشغّل أقراص مضغوطة لشركة Technics. تتكون الدوائر المخصصة بالكامل تقريبًا من نظامي LSIs وICs المطورين حديثًا. وتم تحقيق الدفع المباشر باستخدام محرك DD.

1982: رسم توضيحي لـ SL-P10

SB-RX50

كان SB-RX50 عبارة عن نظام مكبرات صوت به وحدات في بناء محوري مسطّح مطور حديثًا. وقد حقق النظام توطينًا ممتازًا للصورة الصوتية واستجابةً للترددات المسطّحة باستخدام حاجز منفصل وأشكال أخرى من تحليل الاهتزاز.

1986: رسم توضيحي لـ SB-RX50

SB-AFP1000

كان SB-AFP1000 مكبر صوت بشاشة مسطحة فائقة الجودة يستخدم خزانات مزدوجة بناءً على نظرية صوتية فريدة. وقد حقق مكبر الصوت هذا استنساخًا صوتيًا شديد الدقة واستخدمته دار الأوبرا في فيينا.

1988: رسم توضيحي لـ SB-AFP1000

SST-1

كان SST-1 عبارة عن نظام مكبر صوت ببوق مزدوج التحميل حقّق قدرةً على الاستنساخ بكفاءة أعلى وتشويه أقل. وهذا النظام جزء من المجموعة الدائمة لمتحف الفن الحديث في نيويورك.

1988: رسم توضيحي لـ SST-1

SL-Z1000

كان SL-Z1000 أول مشغل أقراص مضغوطة منفصل خاص بشركة Technics. ولتحقيق استنساخ صوت عالي الدقة، استخدم مشغل الأقراص المضغوطة بنية ذات تحكم شامل في الاهتزاز.

1989: رسم توضيحي لـ SL-Z1000

SH-X1000

كان SH-X1000 معالجًا رقميًا بتحويل MASH DA بمقدار 1 بت بتكوين ثلاثي الشرائح. وأجرى المعالج استنساخًا خاليًا من التشويه لإشارات دقيقة متراكبة على إشارات منخفضة المستوى أو إشارات كبيرة.

1989: رسم توضيحي لـ SH-X1000

SB-M10000

كان SB-M10000 عبارة عن نظام مكبر صوت يوضع على الأرض من طراز Kelton-Method نشأ من تقنية الصمت الفريدة. وقد حقّق النظام مجالاً صوتيًا عالي الدقة مع استنساخ عميق للجهير مع تقليل اهتزاز الحاوية.

1995: رسم توضيحي لـ SB-M10000

SE-A7000

كان SE-A7000 مضخّم طاقة مع دوائر MOS Class-AA مطورة حديثًا، والتي تستخدم مدخلات MOS FET لعناصر التضخيم في مضخّم التحكم في الجهد وأظهرت قوة في التحكم الصحيح في الإشارة مع استجابة ممتازة عالية التردد.

1992 - 2000:رسم توضيحي لـ SE-A7000

SU-C7000

كان SU-C7000 مضخّمًا أوليًا يستخدم مصدر طاقة يعمل بالبطارية. مع القضاء على تأثير تسرب التدفق المغناطيسي عن طريق فصل مصدر طاقة التيار المتردد ودائرة الإشارة تمامًا، تم تحسين جودة الصوت بخصائص فيزيائية منقّاة تمامًا.

1992 - 2000:رسم توضيحي لـ SU-C7000

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتبسيط وتحسين استخدامك وتجربتك لهذا الموقع. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة مخزنة على القرص الصلب الذي تستخدمه للوصول إلى هذا الموقع. إذا تجاهلت هذه الرسالة وواصلت العمل دون تغيير إعدادات متصفحك، سنفترض أنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على بيان الخصوصية الخاص بنا. موافق شاهد المزيد